آلة التعدين الكوبالت

09 / Jul

آلة التعدين الكوبالت

آلة التعدين الكوبالت

 

التعدين في باكستان آلة التعدين الكوبالت


يستخدم النبات التعدين آلة التعدين الكوبالت للتنقيب واستخراج الألغام من خاماتها. باكستان لديها قاعدة كبيرة على المعادن الصناعية. وقد أعطى اكتشاف رواسب الفحم وجود أكثر من 175 مليار طن آلة التعدين الكوبالت من الاحتياطيات في ثار في إقليم السند قوة دافعة لتطويره كمصدر بديل للطاقة. هناك إمكانية واسعة للالأحجار الكريمة والبعد.


حاليا حوالي 52 المعادن تحت الاستغلال آلة التعدين الكوبالت وإن كان ذلك على نطاق ضيق. باستثناء البترول والغاز الطبيعي والاحتياطيات المعدنية في باكستان كانت ضعيفة وذات نوعية رديئة. كان واحدا من المعادن الكروميت في قيمة القليلة المتاحة. إنتاج الرئيسي هو من الفحم والملح الصخري وغيرها من المعادن الصناعية والبناء. المساهمة الحالية لقطاع المعادن إلى آلة التعدين الكوبالت نحو 0.5٪، ومن المرجح أن تزيد إلى حد كبير على استغلال التجاري للتنمية وساينداك ودائع النحاس ريكو، الرصاص والزنك، والأحجار الكريمة ثار الفحم الودائع.آلة التعدين الكوبالت


العديد من هذه الودائع لديها نفس النوع آلة التعدين الكوبالت من المعادن عامة بلدية موسكو، الزركون، الإسبنيل، التورمالين المغنيسيوم، البايرايت، الجرافيت والروتيل، والتي يتم استضافتها في الرخام.


باكستان الصلب، مع بطاقة سنوية تبلغ 1.1 آلة التعدين الكوبالتمليون طن، هو المصنع الوحيد في باكستان متكامل للصلب. وهي تقع بالقرب من ميناء بن قاسم، على بعد 25 كيلومترا 15.5 ميلا شرق كراتشي. تم بناء مصنع الصلب بمساعدة تقنية من الاتحاد السوفياتي السابق، وتوظف حاليا حوالي 20،000 عامل. يتم استيراد جميع خام الحديد، المنغنيز، وتصويبه الفحم لتشغيل محطة.